الرياضةالرياضة المحلية

العالم الحر يرصد اهم تصريحات مانويل جوزيه مع شوبير

احجز مساحتك الاعلانية

كتب : ربيع زهران

كشف البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى السابق للنادى الأهلى ان الزمالك ارتكب خطأ كبيرا فى الموسم الحالى أدى الى ضياع لقب الدورى منه الذى حصده الموسم الماضى.

وقال الساحر جوزيه فى تصريحات تليفزيونية للإعلامى أحمد شوبير عبر برنامجه “مع شوبير ” الذى يبث عبر شاشة قناة “صدى البلد ” الفضائية : الزمالك يمتلك لاعبين جيدين ولكنه ارتكب خطأ كبيرا بتغيير 5 مدربين فى الموسم الحالى واذا استمر الوضع على هذا النجو فسيخسر دائما البطولات أمام الأهلى.
ونصح جوزيه الزمالك بالتعامل الجيد مع المرتدات لفريق صن داونز في نهائي افريقيا لانه فريق جيد ويجيد المرتدات بشكل كبير واختتم حديثه عن الزمالك بأنه تمني فوز الفارس الابيض بدوري ابطال افريقيا .
كما تحدث جوزيه عن ابو تريكه وبركات ووائل جمعة ووصفهم بالعملاقة واكد علي ضرورة تكريم هؤلاء النجوم من قبل مجلس ادارة النادي الاهلي .

كما تتطرق الحديث عن عماد متعب الذي وصفه جوزيه بأنه لاعب من طراز فريد ولابد من خروجه من الاهلي بالشكل اللائق الذي يناسب تاريخه في القلعة الحمراء .

.تحدث ايضا عن عصام الحضري ووصفه بأنه فضل المال عن الاهلي وترك النادي في وقت عصيب لوجود مباريات قوية اثناء هروبه .

وفي أخر حديثه تمني الثعلب وصول المنتخب المصري الي نهائيات كأس العالم بروسيا 2018 لان منتخب غانا هذه التصفيات ليس بالقوة التي يخشاه المنتخب المصري .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى